احلى مراهقات
اهلا وسهلا عزيزتنا الزائر سيسعدنا ويشرفنا انضمامك معنا لمنتديات احلى مراهقات
احلى مراهقات
اهلا وسهلا عزيزتنا الزائر سيسعدنا ويشرفنا انضمامك معنا لمنتديات احلى مراهقات
احلى مراهقات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني

LoLo4
&تــوتــــة &
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
&تــوتــــة &
مراهقة جديدة
مراهقة جديدة

ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Empty
مُساهمةموضوع: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالإثنين 30 أغسطس 2010, 9:47 am

بنااااااااااااااات النجدة ساعدوني انا شعري مدرج طويل كنت نايمة وجات اختي الصغيرة تلعب فيه كأ نها كوفيرا زي ماما وقصته بنات انا شعري من النوع اللي يطول

بسرعة وانتو عارفين مابقي شي عالعيد لا واخس المدارس يوووو بسير مسخرة المدرسة اختي خلت جنب حلو وجنب مو حلو اقر اقصه بس لو رحت للكوفيرا راح تضحك ليوم الدين

وتمسخرني سااعدوووني بوصفات بلييز وعلموني على حمام الزيت كمانت ماما كوفيرا بس مسافرة وانا وهل بزارين واخوي الكبي منحشرين مع الخدامة وابوي كل ما كلمته ضحك علي من شعريييييي

اهههههههه يالقهر اهه لو اقدر اضربها بس ابوي في وبما انها اخر العنقود وسكر معقود يبغالي افككه اههههههههههههههههههه Sad Crying or Very sad bounce No No Sad Sad

&تــوتــــة &
مراهقة جديدة
مراهقة جديدة

ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالإثنين 30 أغسطس 2010, 9:50 am

بلييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني بنات
&تــوتــــة &
مراهقة جديدة
مراهقة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالإثنين 30 أغسطس 2010, 10:22 am

وينكم بنات
LoLo4
مراهقة حلوة الماسة
مراهقة حلوة  الماسة
LoLo4

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالإثنين 30 أغسطس 2010, 5:47 pm

والله انا ما بعرف بس اكيد لو عرفت وصفه رح خبرك
AmEl
مراهقة حلوة فعالة
مراهقة حلوة فعالة
AmEl

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالإثنين 30 أغسطس 2010, 5:49 pm

روحي لعند الكوافير وخلها تضحك
LoLo4
مراهقة حلوة الماسة
مراهقة حلوة  الماسة
LoLo4

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالثلاثاء 31 أغسطس 2010, 1:34 am

والله معك حق تضحك شوي الكوافير ولا تروحي علي المدرسه هيك وتسيري مضحكه
مريم
مراهقة حلوة الماسة
مراهقة حلوة  الماسة
مريم

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالثلاثاء 31 أغسطس 2010, 6:03 pm

روحي الي الكوفير هي ما تعرفك زي اصحابك في المدرسة
hanoona
مراهقة حلوة الماسة
مراهقة حلوة  الماسة
hanoona

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالسبت 04 سبتمبر 2010, 11:01 pm

أقولك استخدمي حمام زيت اسمو فشكول رووووووووووووووووعة بخلي الشعر بجنن و اذا ما في استخدمي اي حمام منيح و بعد ما تستخدميه اعملي تدليك لشعرك لانو هيك بتنشطي الدورة الدموية في الراس و ان شاء الله بطول و خليكي لقبل يوم العيد بيوم و روحي على الكوافيرة و ان شا الله بتحسن

ليش ما دفنتيها بارضها اختك مرة ثانية سكري الباب بالقفل
هههه
مريم
مراهقة حلوة الماسة
مراهقة حلوة  الماسة
مريم

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالأربعاء 08 سبتمبر 2010, 7:53 pm

انا ما اصدق القصة
بنت الجيران
مراهقة حلوة نشيطة
مراهقة حلوة نشيطة
بنت الجيران

مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني   ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني Icon_minitimeالثلاثاء 21 سبتمبر 2010, 6:27 am

روحي الكوفيره الكوفيره ماتعرفك اما صحباتك في المدرسه يعرفوكي

ممكن مساعدة ضروري بليز والله مو مزحه ولو ماتعرفوا اسأ لوا امكم جدتكم بس سااعدوني
صفحة 1 من اصل 1